الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

مضى وقت طويـل على آخــر مرة كنت فيها هنا ؛ كمسـافر إعتـاد الترحال فجأة وجدت نفسي انساب بعيدا عن عالم التدويـن و لربما عن كل عـالم يمت لذاتي المثليـة بصلة ... صراحـة لا أدري لماذا ، أو كيف حدث هذا البعد المفاجـئ ؛ و لكـن مـا أعرفـه حقـا أنني لـم اقاومـه قط بل سمحت للواقـع أن ينتشلنـي مباغتـا عن كل شـئ ... أو لربمـا هذه سنـة الحيـاة ، لا أحـد يدري مـن أين تبحـر أو ترسـو سفينة هذه الحياة .

على الصعيد الشخصي حياتي مستقـرة و الحمـد لله ... دراستي في تحسـن مستمـر و علاقاتي الإجتماعية كـذلك ، نفسيتي على نسق مستقـر نوعا ما بخلاف الجمـود الذي قد ينتابهـا للحظـات من الأسبـوع و ينتهـي في وقتـه و إجهـاد الدراسـة المتواصـل و لكـن ما أعتقـده أنها أشيـاء تمنح حياتي شئ من الواقعيـة فلا هي مثاليـة و سعيـدة إطلاقـا ولا هي كئيبة و تعيسـة مطلقـا ... لذا الحمـد لله على كل حـال !.




و لكن طـرأ حدث في الأسابيع الأخيـرة غيـر حياتي لنحـو مغايـر و مختلف و مشـرق جدا ... لقد تعرفـت على شـاب من وسط بعيـد عن مواقـع التعـارف الألكترونيـة و تطورت الأمـور و بسرعـة من تعارف لإعجـاب إلى ما يمكـن تسميته بعلاقـة عاطفية ... صراحـة بداية الحدث غريبة نوعا ما ، في أنني تعرفت على شاب بعث لي خطأ برسالـة على ال Watsapp ظنا من أنني صديقـه ... و بطبيعة الحال في أول الأمـر لم أفترض شئ بخصوص ميولـه سوى أنه مغايـر و تعاملت معه على هذا الأسـاس و لكن مع الوقت و في ظـل سلاسة الحـوار بيننا ؛ أفصح كل واحد عن حقيقـة ميولـه للآخــر ...

صراحة لا أريد استباق الأمور ( في حين أنها تستبقنـي ) و لكن هذا الإنسان أصبح يعني لي الكثيـر ... و بناءا على أفكاره و تطلعاته المستقبلية أنا متفائـل لهذه العلاقـة كل خير ان شاء الله .

شئ آخـــر ... أنا مذهول و سعيد في ذات الوقت بعدد مشاهدات المدونـة خلال فترة غيابي ( بالرغم من عدم وجود مشاركات جديدة ) ... مشاهدات من مختلف الدول العربية و الغربية كذلك ؛ لذا عزيزي الزائر أينما كنت شكرا على وجودك و إطلاعك على المدونة  ... شكرا جزيـلا :) .


أخيرا ... تذكـر السعادة ممكنـة ( جـدا ) عن أي منعطف من مسيـرة حياتـك ؛ فقط تهيأ لها باليقيـن بأن الله لن يتركـك وحيدا ! .


تحياتي ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق